مزايا التعامل مع مكتب محامي تأسيس شركات

مكتب محامي تأسيس شركات

إذا كنت تبحث عن مكتب محامي تأسيس شركات متخصص يساعدك في جعل شركتك تتحول من حلم إلى حقيقة على أرض الواقع، ويوفر عليك عناء الوقت والجهد المبذول في استخراج التصاريح، والحصول على الأوراق اللازمة لبدء مزاولة نشاطك التجاري والصناعي، ننصحك بالتعامل مع شركة ديوان التي تعتبر رائدة في ذلك التخصص، وتقوم بمختلف أعمال تأسيس الشركات مع اختلاف نوعها، مثل شركات المساهمة، وشركات المسؤولية المحدودة، وشركة التوصية بالأسهم، والشركات الفردية، وشركة الشخص الواحد وغيرها.

مكتب محامي تأسيس شركات

مكتب محامي تأسيس شركات

مكتب محامي تأسيس شركات

يحتاج تأسيس الشركات إلى التعامل مع مكان أو شخص متخصص لديه الخبرة والاحترافية حتى يستطيع القيام بأعمال التأسيس بشكل قانوني، حتى لا تتعرض الشركة للمسائلة، ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها ما يلي: 

  • تحديد الشكل القانوني للشركة التجارية التي ترغب في تأسيسها وفقا للنشاط التجاري، حتى يتم الحصول على جميع المزايا التي تقدم من الهيئة العامة للاستثمار.
  • اختيار الاسم التجاري للشركة مع مراعاة ان يكون مناسب لها وللنشاط الخاص بها.
  • البدء في إجراءات التأسيس الخاصة بمختلف أنواع الشركات مثل شركات المساهمة، وشركات التضامن، وشركات التوصية وغيرها. 
  • تحضير المستندات الرسمية والأوراق الخاصة بتأسيس الشركة.
  • تسجيل العلامة التجارية للشركة بشكل رسمي.
  • حوكمة الشركات. 
  • القيام بكافة الإجراءات الخاصة بالتعامل مع مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية .
  • القيد المركزي لدى شركة مصر للمقاصة وذلك يكون للشركات المساهمة.
  • استخراج السجل الصناعي وترخيص المنشآت.
  • القيام بالإجراءات القانونية اللازمة عند تصفية الشركات. 

شاهد أيضا: أهم النصائح عند تأسيس شركة في مصر

مزايا التعامل مع شركة ديوان 

في إطار حديثنا عن افضل مكتب محامي تأسيس شركات في مصر سوف نوضح أهم المزايا التي سوف يجدها الموكلين والعملاء عند التعامل مع ديوان والتي يكون من ضمنها الآتي:

 الخبرة والاحترافية

 جميع الخبراء القانونيين والاستشاريين العاملين في المكتب لديهم خبرة طويلة في مجال القانون، وعلى دراية بكل ما هو جديد في أعمال تأسيس الشركات، ويستخدمون ذلك في تلبية رغبات العملاء بكل مرونة.

 يساعد فريقنا رواد الأعمال على الانتهاء من أعمال تأسيس الشركات بكل سهولة، كما يقدمون لهم التوصيات اللازمة التي تساعدهم في إجراءات التأسيس، مثل اختيار اسم الشركة او الشكل القانوني الخاص بها وغيرها من التفاصيل.

 الفهم العميق

 جميع العاملين في المكتب على دراية باللوائح والقوانين التي تضعها الهيئة العامة للاستثمار، وقانون الشركات ويستخدمون تلك اللوائح بشكل يتناسب مع مصلحة العميل.

 يستطيع فريق العمل أن يوجه أصحاب الشركات والأعمال بالشكل المناسب ويقدمون لهم الإرشادات والنصائح التي تخدمهم في تحقيق أهدافهم.

 الخدمات المتكاملة

 المكتب يقدم خدمات متكاملة للعملاء ولا ينتهي دوره عند القيام بأعمال التأسيس فقط، ويظل يقدم الدعم الشامل للموكلين في أي إجراء أو خطوة قانونية يقومون بها.

 يتولى المكتب متابعة أي شكوى قانونية تقدم ضد الشركة، كما أنه يحضر الاجتماعات الخاصة بمجلس الإدارة، ويراعى ألا يكون فيها ما يتعارض مع القانون أو يعرض الشركة للجزاءات والغرامات.

 يقوم المكتب بتحضير الوثائق القانونية والعقود الخاصة بالشركة، والتي يتم التعامل بها مع الجهات الداخلية مثل موظفي الشركة، أو الجهات الخارجية مثل المؤسسات والهيئات الحكومية والغير حكومية. 

السرعه والانجاز 

أحد أهم المزايا التي يتمتع بها مكتب محامي تأسيس شركات هي السرعة في إتمام المهام المطلوبة على أكمل وجه، وذلك يتم بمنتهى الفعالية لان خبرة محاميين المكتب تجعلهم قادرين على الإنتهاء من المعاملات في أسرع وقت.

الجدير بالذكر أن السرعة في تقديم الخدمات لا تؤثر نهائيًا على جودة العمل، ويكون الهدف الرئيسي الذي يسعى له خبراء الشركة هو الدقة والجودة للحصول على رضا العميل وتحقيق أهدافه.

 الاستشارات القانونية

 يقدم المكتب للعملاء خدمة الاستشارات القانونية في أي وقت سواء من خلال الاتصال على رقم هاتف الشركة، أو الذهاب إلى عنوان المكتب لمقابلة أحد الخبراء القانونيين وسؤاله عن أي شيء تريده بخصوص أعمال تأسيس الشركات، والشؤون القانونية الخاصة بالشركات بشكل عام. 

خطوات تأسيس الشركات مع ديوان

مكتب محامي تأسيس شركات

مكتب محامي تأسيس شركات

 إذا اتخذت قرار بتأسيس شركتك من خلال مكتبنا فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها مسبقًا ومن ثم يقوم الخبراء القانونيين في الشركة بالبدء في أعمال التأسيس وذلك يكون على النحو التالي:

 التواصل مع الشركة

 قبل أي شيء يرجى الاتصال على رقم هاتف المكتب وهو 01061119566 أو 0225281647 حتى يتم التحدث مع خدمة العملاء، وتنسيق موعد لمقابلة أحد الخبراء القانونيين.

ومن ثم يتم الذهاب في الموعد المحدد على عنوان المكتب الرئيسي وهو 1 أبراج المهندسين بجانب مستشفى السلام الدولى، حتى يتم التحدث في مختلف الامور التي تخص الشركة.

في نهاية المقابلة يتم الاستقرار على الشكل القانوني للشركة واسمها التجاري وأي تفاصيل أخرى لازمة لبدء العمل.

اقرأ أيضا: تعرف على أفضل خدمات محامي تأسيس شركات

 عمل التوكيلات 

يقوم العميل بعمل توكيل للخبراء القانونيين العاملين في المكتب من أجل القيام بأعمال تأسيس الشركات بدلا منه، مع العلم أن ذلك يتم بمنتهى الاحترافية و الجودة والدقة ويتم مراعاة الانتهاء من تلك الأعمال خلال فترة وجيزة من الوقت.

 التأسيس وأعمال ما بعد التأسيس

 يقوم مكتب محامي تأسيس شركات بالانتهاء من أعمال التأسيس ويبدأ العميل بمزاولة نشاطه التجاري ومن ثم يساعد الخبراء القانونيين صاحب الشركة في الأعمال القانونية الخاصة بالشركة بعد التأسيس والضرائب وصياغة العقود وغيرها.

يجب أن يتم اختيار مكتب محامي تأسيس شركات بعناية لأن خدماته تعتبر ممتدة، وتظل قائمة حتى بعد الانتهاء من أعمال تأسيس الشركة، لكونه هو الذي يقوم بصياغة عقود العمل وأي عقود خاصة بالشركة مع الموظفين والجهات الاخرى التي تتعامل معها، كما أنه هو الذي يتولى مهمة الإقرارات الضريبية، ويقوم بالمراجعات والتدقيق اللازم لمعرفة موقف الشركة بوضوح وتقديم التوصيات اللازمة.

المصادر:

youssrysaleh.com

lawyer-egy.com

مشاركة
إقرأ أيضا
القائمة