تعرف على أهم مزايا تأسيس شركة مع ديوان

محامي تأسيس شركات مصر

مزايا تأسيس شركة مع ديوان، الإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة جديدة تعتبر كثيرة ومعقدة لكن عند القيام بها من خلال شركة ديوان تكون أسهل وتتم بشكل قانوني، وتكون مستوفية جميع التراخيص والأوراق والمستندات الرسمية اللازمة من أجل مزاولة نشاط التجاري، ويتم تقديم تلك الخدمة مع مختلف أنواع الشركات، سواء كانت شركة فردية، أو شركة ذات مسؤولية محدودة، أو شركة مساهمة، أو شركة توصية بالأسهم، كما أنها تقوم بتنظيم عقود الشركات مع الشركاء الأجانب.

مزايا تأسيس شركة مع ديوان

مزايا تأسيس شركة مع ديوان

مزايا تأسيس شركة مع ديوان

هناك العديد من المميزات المتوفرة في شركة ديوان والتي تجعلها هي الاختيار الأمثل للعملاء الذين يرغبون في تأسيس شركة جديدة، وبدأ نشاطهم التجاري بشكل قانوني وذلك سوف نوضحه فيما يلي:

الاعتماد على خطة عمل مدروسة

 تعتمد شركة ديوان خطط قانونية مخطط لها مسبقًا لذلك تكون ناجحة، حيث يقوم المستشارين القانونيين في الشركة بمساعدة العملاء في اختيار نوع الشركة المناسب لنشاطها التجاري للحصول على أكبر قدر من المزايا.

 الهدف الرئيسي الذي يسعى له جميع الخبراء القانونيين في الشركة هو الحصول على رضا العملاء والموكلين، وذلك من خلال المرونة في التعامل وخلق حلول مبتكرة لأي مشاكل قد يتم التعرض لها. 

المصداقية في التعامل

 الشفافية والمصداقية هي أساس التعامل مع العملاء حيث يتم الإبلاغ بالموقف القانوني للشركة والمزايا والعيوب الخاصة بذلك النوع من الشركات لتجنب أي مشاكل مستقبلية.

 الخبرة الكبيرة

 شركة ديوان خبرة في أعمال تأسيس الشركات منذ حوالي 13 سنة، وجميع العاملين بها لديهم الكفاءة المهنية التي تجعلهم يحققون مصالح العميل بشكل قانوني وطرق مبتكرة.

شاهد أيضا: تعرف على أهم خطوات تأسيس شركة أون لاين

تقديم الاستشارات القانونية والنصائح

لا يقتصر دور الخبراء القانونيين على القيام بأعمال تأسيس شركة جديدة فقط بل إنهم يقدمون للعميل كل النصائح والاستشارات القانونية ويقومون بالرد على استفساراته لمساعدته حتى تبدأ الشركة نشاطها.

خدمات ما بعد التأسيس

 لا يتوقف دور الخبراء القانونيين على الانتهاء من أعمال تأسيس شركة جديدة فقط، بل أنهم يقومون بالعديد من الأعمال الاخرى بعد التأسيس مثل استخراج السجل التجاري والضريبي والانتهاء من المعاملات الخاصة بمكتب العمل والتأمينات الاجتماعية.

 بالإضافة إلى ذلك يتم صياغة العقود مع الشركاء أو عقود العمل الخاصة بالموظفين، بجانب وضع اللوائح الداخلية التي يتم التعامل بها، وتقديم أي توصيات قانونية قد تدعم مركز الشركة.

خدمات محامي تأسيس الشركات

مزايا تأسيس شركة مع ديوان

مزايا تأسيس شركة مع ديوان

يذهب العملاء إلى محامي متخصص في اعمال تأسيس شركة حتى يقوم بتنفيذ العديد من الخدمات المختلفة لرواد الأعمال بشكل قانوني والتي يكون من أبرزها الخدمات التالية:

الاستشارات القانونية

 يسعى المكتب إلى تحقيق رغبات الموكلين والعملاء وذلك يتم من خلال تقديم بعض النصائح والاستشارات القانونية التي تساعدهم.

 يقدم الخبراء القانونيين حلول مبتكرة ويكون لديهم مرونة في التعامل مع مختلف العوائق التي تواجههم عند تأسيس الشركة حتى تسير الأعمال بشكل سليم وقانوني.

صياغة العقود

يتولى محامي تأسيس الشركات في مصر مهمة صياغة العقود بشكل قانوني سواء كانت عقود تأسيس شركة أو عقود الشراكة وتنظيم العلاقات مع الجهات الخارجية، بجانب عقود الموظفين العاملين في المؤسسة، بشكل ينظم العمل ويجعله يتم بجودة وسرعة.

 التمثيل القانوني

 يقوم محامي الشركات بتمثيل المؤسسة أمام أي جهات وهيئات سواء كانت حكومية  أو غير حكومية وهو من يقوم بالأعمال القانونية الخاصة بها.

 يعتمد المحامي في القيام بمهمة التمثيل القانوني على قيامه بمراجعة كل قضايا الشركة والتدقيق فيها والبحث عن الحلول من خلال إيجاد الثغرات القانونية  أو البحث عن حلول أكثر مرونة وابتكار.

تسجيل العلامة التجارية

 أي شركة جديدة يجب أن يتم تسجيل العلامة التجارية الخاصة بها حتى تستطيع العمل بشكل قانوني لتجنب تعرضها للمساءلة، كما أن ذلك يكون له دور فعال في رفع القيمة السوقية للشركة وبالتالي تحقيق مكاسب مادية أعلى وتكون الأسهم الخاصة بها أغلى من حيث السعر.

التعامل مع الضرائب

 التقارير التي يتم تقديمها للضرائب يجب أن يتم مراجعتها وتحضيرها من خلال محامي متخصص، حتى تكون على درجة عالية من الدقة والجودة وذلك ما يقوم به الخبراء القانونيين في شركة ديوان بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضا: رسوم تأسيس شركة فردية في مصر

ما هي الأوراق المطلوبة لتأسيس شركة

بعد الحديث عن مزايا تأسيس شركة مع ديوان، يجب التعرف على أن هناك العديد من المستندات الرسمية التي تحتاج لها شركة ديوان عند القيام بأعمال تأسيس شركة جديدة تابعة للهيئة العامة للاستثمار، حتى تستطيع الانتهاء من الإجراءات المطلوبة ويكون من أهم تلك الوثائق ما يلي: 

  • نسخة من جواز السفر إذا كان الشريك مؤسس الشركة أجنبي.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي مع مراعاة أن تكون في فترة السريان
  • شهادات ميلاد الشركاء في الشركة.
  • إقرار من الشركاء والوكلاء والمدراء الشركة بأنهم لا يقومون بالعمل في واحدة من شركات القطاع العام أو وظيفة من الوظائف الحكومية.
  • تقديم شهادة عدم التباس الاسم التجاري عن طريق الهيئة العامة للاستثمار.
  • الحصول على استمارة تأسيس للشركة وتلك يتم الحصول عليها بشكل إلكتروني عن طريق البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للاستثمار.
  • استخراج ملف خط السير الخاص بالمؤسسة الجديدة، مع مراعاة أن يكون فيه جميع المعلومات الخاصة بالشركة ومن ثم يتم نشره في جريدة الاستثمار.

 ختامًا نكون قد أوضحنا مزايا القيام بأعمال تأسيس شركة من خلال الخبراء القانونيين لدينا في شركة ديوان لكوننا خبرة اكثر من 13 عام في أعمال تأسيس الشركات، وجميع العاملين لدينا لديهم دراية بكل ما هو جديد في القانون، وخبرتهم الطويلة في المجال تجعلهم قادرين على خلق حلول أكثر مرونة وابتكار لأي مشاكل قد يتم التعرض لها، وكل ذلك يقدم بأسعار تنافسية مقابل تقديم خدمات على درجة كبيرة من الجودة والفاعلية.

المصادر:

youssrysaleh.com

sadanykhalifa.com

مشاركة
إقرأ أيضا
القائمة